كورة لايف - kora live بث مباشر مباريات اليوم الحصرية من خلال koora live - koora live tv ومباريات عالية الجودة على kora live hd, koralive 4k

نيوكاسل يونايتد
VS
مانشستر سيتي

مباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي الحصرية بث kora live 2025

مباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي على موقع kora live

شاهد معنا بث مباشر على موقع كورة لايف اليوم 2024-09-28 لمشاهد مبارة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي بث مباشر على موقع kora live – koora live فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فى تمام الساعه 14:30 بتوقيت مصر على صفحة match today والعروض الحصرية المتنوعة الخاصة مع kora live 2025, koora live.

قنواتنقل بث مباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي مباشرة

في بث مباشر اليوم  تقوم kora live بنقل أحداث المباراة الحية في الوطن العربي فضائيا على قناة ويتم إستضافة المباراه علي استاد سانت جيمس بارك لايف على كورة 4 لايف 2025 match today – koralive وكلف المعلق الرياضى بالتعليق على مباراة نيوكاسل يونايتد vs مانشستر سيتي وسنوافيكم بالتحديثات المتعلقة بالمباراة فور حدوثها على موقع مع kora live 2025, koora live بث مباشر كورة لايف.

استمرار البرازيلي في البحث عن هدفه الأول مع مانشستر سيتي

نعتقد أنه سيبدأ المباراة على الجهة اليمنى من خط الهجوم. ومن سيتقدم خط الهجوم إلا إيرلينغ هالاند؟ بعد أن سجل مئة هدف بقميص مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع الماضي، لا نتوقع أن يتوقف عن التسجيل قريبًا بعد عودته إلى النادي بعد أسبوع من الراحة ورحلة إلى النرويج لأسباب شخصية. هناك تنافس كبير على مركز الجناح الأيسر، لكننا نعتقد أن بيب جوارديولا قد يختار جاك غريليش بدلاً من جيريمي دوكو، مكتملًا الهجوم والتشكيلة الأساسية لهذه المباراة. التشكيلة المتوقعة: إديرسون؛ لويس، دياز، أكانجي، غفارديول؛ كوڤاčić، غوندوغان، فودين؛ سافينيو، هالاند، غريليش. البدلاء: أورتيغا مورينو، كارسن، ووكر، ستونز، برايثوايت، نونيز، برناردو، ماكت.

نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي: الإحصائيات قبل المباراة الكبيرة بقلم مانك بيت، 27 سبتمبر 2024، الساعة 10:15 مساءً بتوقيت بريطانيا. 0 تعليقات/0. شارك هذه القصة على فيسبوك (يفتح في نافذة جديدة) وشاركها على تويتر (يفتح في نافذة جديدة) مع جميع خيارات المشاركة المتاحة.
صورة بواسطة سيرينا تايلور / نيوكاسل يونايتد عبر Getty Images. تتوجه مانشستر سيتي إلى ملعب سانت جيمس، متحمسة للحفاظ على انطلاقتها بدون هزيمة في الموسم.

إن تعادلهم 2-2 في المنزل مع أرسنال أنهى سجلهم الخالي من الهزائم، لكن فريق البلوز ظل في صدارة الدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة عن ليفربول. سيواجهون فريق نيوكاسل الذي يحتل المركز السادس في الدوري، حيث فاز في ثلاث من خمس مباريات في الدوري الممتاز حتى الآن هذا الموسم. وستكون مباراة يوم السبت هي المرة الرابعة والعشرين التي يلتقي فيها الفريقان في الدوري الممتاز، والمرة السابعة والثمانين بشكل عام في المنافسات الدوريّة على ملعب سانت جيمس بارك.

سيتى لم يخسر في آخر ست مباريات في شمال شرق البلاد، وقد تعرض للهزيمة مرة واحدة فقط أمام الفريق المضيف في 16 مباراة. ولم يتمكن سيتى من الفوز في أي من مبارياته الـ 16 الأولى في نيوكاسل، حيث خسر 12 مباراة وتعادل في 4.
أول انتصار لهم في تينسايد كان في فبراير 1913، حيث فاز فريق سيتي 1-0. وغالبًا ما يتم تسجيل الأهداف في هذه المواجهة، حيث تبادل الفريقان 73 هدفًا خلال فترة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بطاقة المباراة نيوكاسل يونايتد Vs مانشستر سيتي

البطولةالدوري الإنجليزي الممتاز
تاريخ المباراة28-09-2024
توقيت المباراة14:30 Time
اسم القناةbeIN SPORTS 1 HD
المعلقعلي سعيد الكعبي