كورة لايف - kora live بث مباشر مباريات اليوم الحصرية من خلال koora live - koora live tv ومباريات عالية الجودة على kora live hd, koralive 4k

سانت إيتيان
VS
لانس

شاهد مباراة سانت إيتيان ضد لانس الحصرية بث kora live

بث مباراة سانت إيتيان ضد لانس مباشر عبر موقع kora live

شاهد بث مباشر على موقع kora live اليوم 2024-10-19 لمشاهد مبارة سانت إيتيان ضد لانس بث مباشر على موقع koora live – kora live فى بطولة الدوري الفرنسي فى تمام الساعه 20:00 بتوقيت مصر على صفحة match today والعروض الحصرية المتنوعة الخاصة مع koora live 2025, kora live.

beIN SPORTS 3 نقل حي لدوري الإسباني الدرجة الثانية

بالإضافة إلى ذلك، ستلعب سيدات ليفانتي في الساعة 16:00. يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة للسيدات مباشرة على koora4live في دوري F عبر DAZN.
الساعة 16:00، مباراة أوكسير ضد رين في دوري الدرجة الأولى، سيتم نقلها مباشرة على كورة لايف.
في تمام الساعة 16:00، بالإضافة إلى مباراة سانت إيتيان ضد لانس، يمكنك متابعة مباراة فريقي نانت ونيس في دوري الدرجة الأولى، عبر البث المباشر على kora4live live tv.

الساعة 16:00 مباراة تولوز ضد أنغرس في الدوري الفرنسي – البث المباشر لـ Ligue 1 عبر kora live hd.
The Hibernian Rangers Women will be showcased in SWPL1 at 16:10, accessible on BBC Alba, BBC iPlayer, and the BBC Sport website.
Don’t miss the match at 16:30 where Wolfsburg will face Werder Bremen in the Bundesliga. At the same time, there will also be a Premier League game between Liverpool and Chelsea, which will be broadcast on Sky Sports Main Event, Sky Sports Premier League, and Sky Sports Ultra HDR.
17:00 Cagliari gegen Torino, Serie A, live auf OneFootball über kooora.

17:30 Bayer Leverkusen Frauen gegen Bayern München Frauen, Frauen-Bundesliga, live auf TNT Sports 2, DAZN und DFB Play über kora4live.
17:30 Villarreal gegen Getafe, La Liga, Premier Sports 1, LALIGATV live über kora4live.
18:00 مباراة مدريد CFF ضد ريال مدريد للسيدات – الدوري على DAZN، البث المباشر على kooora4live.
مباراة Unterhaching ضد 1860 ميونيخ سوف تقام في الساعة 18:30، وسيتم بثها مباشرة على koora4live.
الدوري DFB Play، بث مباشر على kora4live.

ستقام مباراة تشيلسي للسيدات في الساعة 18:45. تتنافس سيدات توتنهام هوتسبير في الدوري النسائي الممتاز، والذي يتم بثه على قنوات سكاي سبورتس فوتبول، سكاي سبورتس الترا HDR، وسكاي شوكيس. كما سيتوفر بث مباشر لمباراة توتنهام ضد مونبلييه على موقع كورة لايف في الساعة 19:45. بالإضافة إلى ذلك، سيتم بث مباشر لمباريات الدوري الفرنسي على كورة لايف.
في الساعة 19:45، بالإضافة إلى مباراة سانت إيتيان ضد لانس، يمكنك متابعة مباراة روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي على قناة TNT Sports 1 وOneFootball.

في الساعة 20:00، ستقام مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني، ويمكن مشاهدتها على ITV4 وPremier Sports 1 وLa Liga TV وITVX، بالإضافة إلى البث المباشر على كورة لايف.
في الساعة 21:00، ستلعب منتخب اليابان للسيدات تحت 17 سنة. ستخوض فريق السيدات تحت 17 سنة في البرازيل مباراتها في مرحلة المجموعات من كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، والتي ستبث مباشرة عبر kooora4live، وسيتواجهون مع منتخب كوريا الشمالية تحت 17 سنة. كما سيتم بث مباريات فريق كينيا للسيدات تحت 17 سنة في المرحلة الأولى من كأس العالم عبر FIFA+ عبر koora4live.

الساعة 10:00 مساءً، ستقام مباراة غوثام إف سي أمام أورلاندو برايد، ويمكنكم مشاهدتها مباشرة على NWSL+ عبر kooora4live.
الساعة 10:00 مساءً، سيتم بث مباراة واشنطن سبيرت ضد شيكاغو ريد ستارز مباشرة على موقع kora4live.

قنوات نقل بث مباراة سانت إيتيان ضد لانس مباشرة

بث مباشر اليوم  تقوم kora live بنقل أحداث المباراة الحية في الوطن العربي فضائيا على قناة beIN SPORTS 4 HD ويتم إستضافة المباراه علي استاد جيوفروي جويتشار لايف على كورة 4 لايف 2025 match today – koralive وكلف المعلق الرياضى بالتعليق على مباراة سانت إيتيان vs لانس وسنوافيكم بالتحديثات المتعلقة بالمباراة فور حدوثها على موقع مع koora live مباشر koralive.

بطاقة المباراة سانت إيتيان Vs لانس

البطولةالدوري الفرنسي
تاريخ المباراة19-10-2024
توقيت المباراة20:00 Time
اسم القناةbeIN SPORTS 4 HD
المعلقغير معروف