كورة لايف - kora live بث مباشر مباريات اليوم الحصرية من خلال koora live - koora live tv ومباريات عالية الجودة على kora live hd, koralive 4k

إسبانيا
VS
الدنمارك

شاهد مباراة إسبانيا ضد الدنمارك الحصرية بث kora live

شاهد بث مباراة إسبانيا ضد الدنمارك مباشر عبر موقع kora live

شاهد بث مباشر على موقع kora live اليوم 2024-10-12 لمشاهد مبارة إسبانيا ضد الدنمارك بث مباشر على موقع koora live – kora live فى بطولة دوري الأمم الأوروبية – المستوى الأول فى تمام الساعه 21:45 بتوقيت مصر على صفحة match today والعروض الحصرية المتنوعة الخاصة مع koora live 2025, kora live.

قنوات بي إن سبورت على موقع كورة لايف للبث المباشر

شاهدوا مباراة إسبانيا ضد الدنمارك مباشرة على beIN SPORTS 1 – الرياضة العامة: نقدم لكم أبرز الأحداث في دوري الأمم الأوروبية 2024. سيتم عرض مباراة ليتوانيا وكوسوفو مباشرة على kora live خلال اليوم الثالث من البطولة. وستقوم منصة kora4live ببث المباراة بين كرواتيا واسكتلندا بشكل حصري في دوري الأمم الأوروبية، المقرر إقامتها في الثالث من الشهر.

ستُبث مباراة بولندا والبرتغال مباشرةً على kooora4lives في نفس اليوم

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم beIN SPORTS بإذاعة مباراة إسبانيا ضد الدنمارك. سيتم نقل مباراة بلغاريا مع لوكسمبورغ في دوري الأمم الأوروبية بشكل مباشر على قناة الرياضة العامة عبر kooora live في الجولة 31 في الساعة 18:50. بالنسبة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية، سيتم بث مباراة المغرب مع جمهورية أفريقيا الوسطى مباشرة وبشكل حصري على koora4live في الجولة 32 في الساعة 15:00. كما ستقوم قناة beIN SPORTS 3 بعرض البث المباشر لمباراة إسبانيا ضد الدنمارك بشكل حصري على موقع kora live في إطار دوري الأمم الأوروبية.

تابعوا مباراة إسبانيا ضد الدنمارك في الساعة 21:35. ستقوم قناة beIN SPORTS 4 بنقل مباراة صربيا ضد سويسرا مباشرةً ضمن دوري الأمم الأوروبية بشكل حصري على kora4live في الجولة 42، وذلك في تمام الساعة 21:35. كما ستعرض قناة beIN SPORTS 5 مباراة قبرص ورومانيا مباشرةً في دوري الأمم الأوروبية عبر koora live في الجولة 32 حصريًا على kora4live في الساعة 21:35. وستقوم قنوات beIN SPORTS 6 ببث مباراة بيلاروسيا ضد أيرلندا الشمالية مباشرةً على kora4live في دوري الأمم الأوروبية، وذلك في الجولة 32 في تمام الساعة 21:35. وأخيرًا، ستقوم قناة beIN SPORTS 1 EN ببث مباراة البوسنة ضد ألمانيا مباشرةً على موقع kora live بشكل حصري في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية في الساعة 00:15.

ستقوم الرياضة العامة بنقل المباراة بين ليتوانيا وكوسوفو في دوري الأمم الأوروبية عبر kooora live مباشرةً في الجولة الثالثة عند الساعة 18:00.
ستقوم الرياضة العامة ببث مباراة كرواتيا مع اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية مباشرة على موقع koora live خلال الجولة الثالثة، وذلك في الساعة 21:45.
وأخيرًا، سيكون البث المباشر لمباراة بولندا ضد البرتغال في دوري الأمم الأوروبية متاحًا على kora4lives في الجولة الثالثة، الساعة 00:15 على قناة beIN SPORTS 2. كما يمكن مشاهدة مباراة كرة القاعدة بين إنجلترا بشكل حصري عبر kora live، ضمن دوري MLB الوطني، الجولة الخامسة – 2024، في تمام الساعة 00:05.

يمكن مشاهدة مباراة تشيسترفيلد ونوتس كاونتي في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي مباشرة عبر kora4live حصريًا في بطولة 2023/24، وذلك في الساعة 16:30. كما يمكن متابعة البث المباشر لمباراة بلغاريا مع لوكسمبورغ في دوري الأمم الأوروبية – الجولة الثالثة في تمام الساعة 21:00.
يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة إسبانيا ضد الدنمارك بين ديترويت وكليفلاند على koora4lives، المباراة الخامسة من سلسلة دوري MLB الأمريكي، وذلك في تمام الساعة 01:30 حصريًا على kora live. كما ستقوم قناة beIN SPORTS 1 FR بنقل الحدث الرياضي مباشرة، حيث ستقام مباراة بين سيسون رين وتولوز على منصة kor live بشكل حصري ضمن بطولة فرنسا لكرة اليد 2024-2025 في الساعة 20:45. وتعرض قناة beIN SPORTS 2 FR الرياضات العامة مباشرة، حيث ستجري مباراة منتخب الماريك ريب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية – كرة القدم 2023-2024 في الساعة 21:50.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم kora live ببث مباشر لمباراة دوري أبطال آسيا بين فريق Melbourne City FC (أستراليا) وفريق Kaya FC – Iloilo (الفلبين) في دوري أبطال آسيا للسيدات 2024/25، وذلك في الساعة 14:00.

ستُبث المباراة بين كلية الباحثين الآسيويين (تايلاند) وفريق بام خاتون إف سي (إيران) ضمن دوري أبطال آسيا للسيدات 2024/25 مباشرة وحصريًا على موقع kora live، حيث تقام الجولة رقم 31 في الساعة 18:00. كما سيتم بث مباراة فريق كرة القدم النسائي تايشونغ بلو ويل (تايوان) ضد أوديشا إف سي (الهند) حصريًا على كورا لايف في دوري أبطال آسيا للسيدات 2010 في الساعة 13:00، بالإضافة إلى مباراة أوراوا ريد دايموندز للسيدات من اليابان ضد فريق مدينة هو تشي منه للسيدات من فيتنام في تمام الساعة 14:50 و17:00، وسيتم نقلها حصريًا على كورا لايف مع إمكانية مشاهدة مباراة إسبانيا ضد الدنمارك.

أما يوم السبت، 12 أكتوبر 2024، فسيكون جدول المباريات كما يلي: – في الساعة 03:00: بورتلاند ثورنز يواجه أورلاندو برايد (NWSL) على قناة TNT الرياضية.
– الساعة 04:00: مباراة فانواتو ضد ساموا (تصفيات كأس العالم 2026 FIFA) على منصة FIFA+. الساعة 09:00: منتخب رومانيا تحت 19 عاماً يواجه منتخب ألمانيا تحت 19 عاماً (مباراة ودية دولية) على DFB Play عبر قناة كرة القدم الألمانية على يوتيوب، بالإضافة لمشاهدة مباراة إسبانيا ضد الدنمارك.
الساعة 12:30: تشيسترفيلد يواجه نوتس كاونتي (الدوري الثاني) على قناة Sky Sports Main Event وSky Sports Football وSky Sports Ultra HDR على كورا 4 لايف.

الساعة 13:45: مباراة أرسنال للسيدات ضد تشيلسي للسيدات في الدوري الممتاز للسيدات، على قناة BBC One وBBC iPlayer وموقع BBC Sport.

الساعة 14:00: مباراة ساسولو للسيدات ضد فيورنتينا للسيدات (الدوري الإيطالي للسيدات) على قناة DAZN.

الساعة 14:00: ليتوانيا تواجه كوسوفو (كأس الأمم الأوروبية) (مرحلة المجموعات) على قناة Viaplay الدولية على يوتيوب مع إمكانية مشاهدة مباراة إسبانيا ضد الدنمارك.

الساعة 15:00: مباراة كراولي تاون ضد شروزبوري تاون (في الدوري الدرجة الأولى) على قناة سكاي سبورتس+.

الساعة 15:00: مباراة بيتر بورو يونايتد ضد روثيرهام يونايتد (الدوري الممتاز) تُبث على سكاي سبورتس+ وعلى كورا 4 لايف. الساعة 15:00: مباراة إيه إف سي ويمبلدون ضد كارلايل يونايتد (الدوري الثاني) تُعرض على قناة سكاي سبورتس+.

الساعة 15:00: بارو إيه إف سي يواجه موركامب (الدوري الدرجة الثانية) على قناة سكاي سبورتس+.

الساعة 15:00: تشيلتنهام تاون يواجه سواندون تاون (الدوري الثاني) على قناة سكاي سبورتس+.

الساعة 15:00: دونكاستر روفرز يواجه كرو ألكسندرا (دوري الدرجة الثانية) على سكاي سبورتس+.

الساعة 15:00: مباراة جيلنجهام مع أكريغتون ستانلي (في دوري الدرجة الثانية) تُعرض على قناة سكاي سبورتس+ عبر kora live.

الساعة 15:00: مباراة هاروغيت تاون ضد نيو بورت كاونتي (من دوري الدرجة الثانية) ستُبث على قناة سكاي سبورتس+ عبر kora live.

– الساعة 15:00: ستُعرض مباراة MK دونس ضد Port Vale (الدوري الثاني) على سكاي سبورتس+. كما ستُبث مباراة Grimsby Town (الدوري الثاني) على سكاي سبورتس+ في الساعة 15:00 ضد Tranmere Rovers. وستظهر مباراة Bradford City (الدوري الثاني) أيضًا على سكاي سبورتس+ في الساعة 15:00. بينما ستُبث مباراة Rangers Women ضد Glasgow City (SWPL1) على Sky Sports Football وSky Sports Ultra HDR في الساعة 15:30، مع فريق Hednesford Town كخصم. وستكون مباراة غيتسهيد (الجولة الرابعة من تصفيات كأس الاتحاد الإنجليزي) متاحة على BBC Red Button وBBC iPlayer وموقع BBC Sport في الساعة 16:45.

ستُعرض مباراة فريق وولفسبورغ للسيدات ضد سيدات بايرن ميونخ (في الدوري الألماني للسيدات) على قناتي TNT Sports 2 وDFB Play في تمام الساعة 17:00.
ستُبث مباراة بلغاريا ضد لوكسمبورغ (دوري الأمم الأوروبية – مرحلة المجموعات) مباشرةً على قناة kora live عبر Viaplay International على يوتيوب في الساعة 17:00. بينما ستواجه كرواتيا اسكتلندا (دوري الأمم الأوروبية – مرحلة المجموعات) على Viaplay International عبر يوتيوب في الساعة 19:45.
ستعرض مباراة بيلاروسيا ضد إسبانيا ضد الدنمارك، بالإضافة إلى مباراة إيرلندا الشمالية (دوري الأمم الأوروبية) على منصة Viaplay International عبر يوتيوب في نفس الوقت.

ستُبث مباراة قبرص ضد رومانيا (دوري الأمم الأوروبية) مباشرة على koora live عبر Viaplay International. فيما ستواجه بولندا البرتغال (دوري الأمم الأوروبية) على نفس المنصة في الساعة 19:45.

مباراة صربيا مع سويسرا في دوري الأمم الأوروبية ستبث مباشرة على kooora4live

يمكنكم متابعة مباراة إسبانيا مع الدنمارك (في دوري الأمم الأوروبية) على قناة Viaplay International على يوتيوب في تمام الساعة 20:00.
ستُبث مباراة بطولة نانت للسيدات ضد باريس سان جيرمان للسيدات (الدرجة الأولى للسيدات) على موقع kora4lives عبر DAZN في تمام الساعة 21:00.
ستلتقي شيكاغو ريد ستارز مع جوثام إف سي (الدوري الوطني للسيدات) على كورة 4 لايف مباشرة عبر قناة TNT Sports 2.
تابعوا الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي وكأس ألمانيا (البوكال) مباشرة عبر kora live.

مباريات كرة القدم على الهواء مباشرة عبر الإنترنت يوم السبت 10 أكتوبر

ستُبث مباراة ليتوانيا وكوسوفو في دوري الأمم الأوروبية على موقع koora4lives في الساعة 4:00 مساءً، عبر قنوات beIN Sports HD 1، وbeIN Sports English، وbeIN SPORTS CONNECT، وTOD، وSport 24 Extra.

في الساعة السابعة مساءً، ستواجه بلغاريا لوكسمبورج على نفس الملعب، وسيتم بث المباراة عبر قنوات beIN Sports HD 2 وbeIN Sports English 2 وbeIN SPORTS CONNECT وTOD وMáximo 360.

في تمام الساعة 7:00 مساءً، ستلتقي كرواتيا مع منتخب اسكتلندا عبر kooora4live على قنوات beIN Sports HD 1 وbeIN Sports English وbeIN SPORTS CONNECT وTOD وSport 24.

بالإضافة إلى ذلك، في الساعة 9:45 مساءً، ستواجه بيلاروسيا أيرلندا الشمالية، وستكون المباراة متاحة على kora live من خلال قنوات beIN Sports HD 6 وbeIN SPORTS CONNECT وTOD وDStv Now وSuperSport Variety 3. كما ستلتقي قبرص برومانيا في نفس الوقت، وستُبث المباراة عبر koora4live على قنوات beIN Sports HD 5 وbeIN SPORTS CONNECT وTOD وDStv Now وSuperSport La Liga.

تواجه إسبانيا الدنمارك في الساعة 9:45 مساءً على كوورة لايف، وذلك عبر قنوات beIN Sports HD 3 وbeIN SPORTS CONNECT وTOD وSport 24 وSuperSport Máximo 2.

في نفس الوقت، ستواجه صربيا سويسرا عبر البث المباشر على قنوات beIN Sports HD 4 وbeIN SPORTS CONNECT وTOD وSuperSport Máximo 3 وDStv Now. وأخيرًا، ستلتقي بولندا بالبرتغال في الساعة 9:45 مساءً على kooora4live، عبر قنوات beIN Sports HD 1 وbeIN Sports English وbeIN SPORTS CONNECT وTOD وSport 24 Extra.

ستُقام مباراة دوري الأمم الكونكاكاف بين غرينادا وكوراساو في أمريكا الشمالية في الساعة 12:00 صباحًا، وستكون متاحة على منصات YouTube وCONCACAF GO وESPN 2 وWatch ESPN وCanal+ Netherlands.

في الساعة الواحدة صباحًا، سيتواجه منتخب سورينام مع منتخب كوستاريكا على منصات يوتيوب وCONCACAF GO وESPN وWatch ESPN وCanal+ Netherlands.

ستقام مباراة سانت مارتن ضد سانت لوسيا في الساعة 3:00 صباحًا، وستبث المباريات التالية عبر القنوات المحددة: – قناة YouTube، CONCACAF GO، Paramount+، SportsMax 2، وتطبيق Flow Sports. – في الساعة 3:00 صباحًا: أروبا تواجه هايتي. – الساعة 4:00 صباحًا: غيانا تلعب ضد غواتيمالا، وسيكون البث المباشر على koora live. الساعة 8:30 مساءً: أنتيغوا وبربودا تواجه جمهورية الدومينيكان، بالإضافة إلى مشاهدة مباراة إسبانيا ضد الدنمارك. والأحد في الساعة 10:30 مساءً: جزر كايمان تلعب ضد جزر فيرجن البريطانية. كما تشمل تصفيات كأس العالم: على kora4lives البث المباشر في الساعة 4:30 صباحًا: مباراة بيرو ضد أوروجواي عبر Shahid، Bet365، Startimes World Football، Startimes Sports Premium وتطبيق StarTimes، وأيضًا في الساعة 6:00 صباحًا: فانواتو ضد ساموا على FIFA+.

في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، هناك مباريات مؤجلة مثل مباراة فليتوود تاون أمام كولشيستر يونايتد ومباراة ویمبلدون ضد بروملي.
في تمام الساعة 2:30 بعد الظهر، يلتقي فريق تشيسترفيلد مع نوتس كاونتي في بث مباشر عبر kora4live على قنوات beIN Sports English 2 وbeIN SPORTS CONNECT وTOD وأيضًا Arena Sport 1 Serbia وNova Sport Bulgaria.

كما يمكنكم مشاهدة مع مباراة إسبانيا ضد الدنمارك ستُبث المباريات التالية على قناة سكاي سبورتس عند الساعة 5:00 مساءً: بارو ضد موركامب، ترانمير روفرز ضد برادفورد سيتي، سالفورد سيتي ضد جريمسباي تاون، ميلتون كينز دونز ضد بورت فايل، هاروغيت تاون ضد نيوبورت كاونتي. كما يمكن مشاهدتها على كورة 4 لايف: جيلينجهام ضد أكينجتون ستانلي، دونكاستر روفرز ضد كرو ألكساندرا، تشيلتنهام تاون ضد سويندون تاون، وأف سي ويمبلدون ضد كارلايل يونايتد. عند الساعة 7:00 مساءً، ستلعب إثيوبيا ضد غينيا على قناة Canal+ Sport 1 Afrique وSportdigital FUSSBALL وSportItalia وBlue Sport وSunrise TV.

يمكنكم متابعة مباراة إسبانيا أمام الدنمارك

ثم في الساعة العاشرة مساءً، ستجري مباراة بين المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى على قنوات beIN Sports HD 2 وbeIN SPORTS CONNECT وTOD وCanal+ Sport 1 Afrique وArryadia 3.

دوري أبطال آسيا للسيدات على koora4lives

إليكم تفاصيل مباراة إسبانيا ضد الدنمارك في دوري أبطال آسيا للسيدات. ستبدأ المباريات كما يلي: على koora live، سيتم بث المباريات مباشرة في الساعة 11:00 صباحًا، حيث يلاقي فريق تايتشونغ بلو ويل فريق أوديشا من خلال قناة beIN SPORTS CONNECT وTOD وbeIN Sports 1 AFC، بالإضافة إلى منصة يوتيوب وسبورت كلوب 5 سلوفينيا. في الساعة 12:00 ظهرًا: يتقابل ملبورن سيتي مع فريق كايا إف سي-إيلويلو. سيتم عرض مباراة أوراوا ريدز ضد هوشي منه سيتي مباشرة على koora live في تمام الساعة 3:00 مساءً.

كذلك، سيتم البث المباشر على koora4lives في الساعة 4:00 مساءً، حيث يتواجه فريق بي جي سي آسيان سكولارز مع بام خاتون إف سي. وبخصوص كأس QSL القطرية، إليكم جدول المباريات أثناء مشاهدة مباراة إسبانيا ضد الدنمارك: – الساعة 5:45 مساءً: مباراة الغرافة ضد الشمال على قناة Alkass One. وفي الساعة 7:45 مساءً، يلتقي الوكرة مع أم صلال على قناة الكأس 3. تشمل البطولات الأخرى الدوري الجزائري الممتاز، الدوري الأنغولي، الدوري الأرجنتيني الممتاز، دوري أبطال آسيا، الدوري النمساوي الممتاز، الدوري البيلاروسي، الدوري السوبر للسيدات في بلجيكا، والدوري الممتاز في البوسنة والهرسك المتاح على kora live مباشرة، بالإضافة إلى الدوري البرازيلي في درجتيه الثانية والثالثة.

تحتوي العديد من الدوريات في كندا وتشيلي والصين وكولومبيا وكوستاريكا وكرواتيا وجمهورية التشيك أيضًا.

في الدنمارك، من الممكن متابعة مباراة إسبانيا أمام الدنمارك في الدوري الدنماركي الممتاز، بالإضافة إلى التصفيات الأوروبية لبطولة اليورو للفئات العمرية تحت 19 و21 عاماً.

يتوفر دوري إيكونن في فنلندا ودوري كاكونين على koora4live. كما يتابع الجمهور مباراة إسبانيا ضد الدنمارك في الدوري الألماني، بالإضافة إلى دوري غانا الممتاز، ودوري اليونان الممتاز 2، ودوري إندونيسيا 2. يتم بث الدوري الممتاز للجمهورية الأيرلندية مباشرة على kora live، بالإضافة إلى الدوري الإيطالي بجميع مستوياته ودوري السيدات. كما يتم بث دوري J3 في اليابان، ودوري التوسيع MX في المكسيك، والكثير من المباريات الأخرى مثل الدوري الممتاز ودوري MX للسيدات في المكسيك، وكذلك الدوري الممتاز في منغوليا، والدوري الممتاز في هولندا، ودوري الدرجة الثالثة في هولندا.
دوري الدرجة الثانية الهولندي يبث مباشرة على موقع kooora4live.

الدوري النسائي في هولندا؛ الدوري الوطني في نيوزيلندا؛ الدوري الممتاز النيجيري في نيجيريا؛ الدوري الهندي الممتاز لكرة القدم في أيرلندا الشمالية؛ الدوري الممتاز في النرويج؛ الدوري البنمي لكرة القدم في بنما؛ دوري الدرجة الثانية في باراغواي؛ دوري الدرجة الأولى في باراغواي؛ الدوري الممتاز البولندي في بولندا.

يمكنكم مشاهدة مباراة إسبانيا ضد الدنمارك على موقع kora live حصري، حيث يقدم الدوري النسائي من الدرجة الإضافية في بولندا على kooora lives، بالإضافة إلى الدوري الثاني في بولندا والدوري الثالث في البرتغال، وكذلك البطولة الوطنية للسيدات هناك. يمكنكم متابعة الدوري الثالث في رومانيا وبطولات قوات التحرير الوطنية في روسيا. كما يمكنكم متابعة الدوري النسائي لكرة القدم في روسيا عبر kora live. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم متابعة الدوري الممتاز والدوري الأدنى في اسكتلندا، بالإضافة إلى البطولة الاسكتلندية.

تابعوا مباراة إسبانيا أمام الدنمارك عبر koora4lives للدوري الاسكتلندي الدرجة الثانية، وكأس التحدي الاسكتلندي، والدوري السلوفاكي – الدرجة الثانية.

الدوري النسائي السلوفيني متاح أيضًا بشكل حصري على kora4live. تابعوا دوري دروجا الجنوب أفريقي وكأس ليبرتادوريس للسيدات في أمريكا الجنوبية، بالإضافة إلى الدوريات الإسبانية المتنوعة؛ ويمكن أيضاً مشاهدة مباراة إسبانيا ضد الدنمارك في إسبانيا – الاتحاد الثالث.
الدوري النسائي في السويد، لا تفوتوا أيضاً مباراة إسبانيا أمام الدنمارك في إيتان – السويد – المستوى 2.
تتابعون كل ذلك بشكل حصري عبر kora live، بالإضافة إلى الدوري الأول للسيدات في سويسرا.

قنوات نقل بث مباراة إسبانيا ضد الدنمارك مباشرة

بث مباشر اليوم  تقوم kora live بنقل أحداث المباراة الحية في الوطن العربي فضائيا على قناة ويتم إستضافة المباراه علي استاد لايف على كورة 4 لايف 2025 match today – koralive وكلف المعلق الرياضى بالتعليق على مباراة إسبانيا vs الدنمارك وسنوافيكم بالتحديثات المتعلقة بالمباراة فور حدوثها على موقع مع koora liveبث مباشر kora live.

بطاقة المباراة إسبانيا Vs الدنمارك

البطولةدوري الأمم الأوروبية - المستوى الأول
تاريخ المباراة12-10-2024
توقيت المباراة21:45 Time
اسم القناةbeIN SPORTS 3 HD
المعلقحفيظ دراجي