كورة لايف - kora live بث مباشر مباريات اليوم الحصرية من خلال koora live - koora live tv ومباريات عالية الجودة على kora live hd, koralive 4k

الأهلي
VS
الزمالك

مباراة الأهلي ضد الزمالك الحصرية بث مباشر على kora live 2025

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الزمالك على موقع kora live

الجمعة 27 سبتمبر 2024، الساعة 06:54 | كتب: kora live

تابع معنا بث مباشر على موقع كورة لايف اليوم 2024-09-27 لمشاهد مبارة الأهلي ضد الزمالك بث مباشر على موقع kora live – koora live فى بطولة كأس السوبر الإفريقي فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت مصر على صفحة match today والعروض الحصرية المتنوعة الخاصة مع kora live 2025, koora live.

القنوات الناقلة بث مباراة الأهلي ضد الزمالك مباشرة

في بث مباشر اليوم  تقوم kora live بنقل أحداث المباراة الحية في الوطن العربي فضائيا على قناة beIN SPORTS HD ويتم إستضافة المباراه علي استاد المملكة أرينا لايف على كورة 4 لايف 2025 match today – koralive وكلف المعلق الرياضى عصام الشوالي بالتعليق على مباراة الأهلي vs الزمالك وسنوافيكم بالتحديثات المتعلقة بالمباراة فور حدوثها على موقع مع kora live 2025, koora live بث مباشر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بالإضافة إلى القنوات التي ستنقل السوبر الإفريقي

موعد مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر على kora4live  والقنوات الناقلة في السوبر الإفريقي تعتبر من أبرز الأحداث المنتظرة يوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض. دائمًا ما تشهد مباريات القطبين إثارة فنية وجماهيرية، حيث تكون النتائج غير محسومة حتى اللحظات الأخيرة، خصوصًا في البطولات ذات المباراة الواحدة. انطلاق المباراة سيكون في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويمكن للجماهير متابعتها عبر عدة قنوات مفتوحة، وهي: “أم بي سي مصر”، “بي إن سبورت”، وأبوظبي الرياضية المفتوحة.

أما بالنسبة لترددات القنوات الناقلة، فإن تردد قناة إم بي سي هو 12322 بمعدل ترميز 30000 ومعدل تصحيح الخطأ 3/4. وتردد قناة بي إن سبورت المفتوحة هو 11013 بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

يُذكر أن الأهلي سيشارك في كأس السوبر الإفريقي بصفته بطل آخر نسخة من دوري أبطال أفريقيا، بينما سيكون الزمالك بطل آخر نسخة من الكونفدرالية. تم عقد اجتماع فني لمباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس في العاشرة صباحًا بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة بعثة الأهلي، بحيث تم التأكيد على جميع الجوانب التنظيمية الخاصة باللقاء وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة، بالإضافة إلى انطلاق عمليات الإحماء، وتحديد الزي الخاص بكل فريق.

الاجتماع حضره مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم بقيادة الليبي معتز الشلماني. ستمثل الأهلي كل من سمير عدلي المدير الإداري، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، وأحمد الطوخي مسئول التسويق. وقد تقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، بينما سيرتدي حارس مرمى الفريق اللون الفسفوري.

من المقرر أن يرتدي فريق الزمالك الزي الأسود بالكامل، بينما سيظهر حارس المرمى بزي أصفر. حضر حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في السعودية، المران الختامي للفريق على ملعب نادي الشباب في الرياض، وذلك استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقررة غداً الجمعة بث مباشر على kora4live على ملعب المملكة أرينا. كما تواجد في المران الختامي هشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان وحسين السيد وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي، الأعضاء في المجلس دعمًا للفريق قبل المواجهة المنتظرة مع الأهلي. من الجدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي مساء غدٍ الجمعة على لقب كأس السوبر الأفريقي بث مباشر على kora4live في المملكة العربية السعودية.

تاريخ مباراة الأهلي والزمالك، القنوات التي ستبث مباراة الأهلي والزمالكبث مباشر على kora4live، توقيت لقاء الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، موعد المباراة القادمة للأهلي، الجهات الناقلة للمباراة النهائية بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي.

بطاقة المباراة الأهلي Vs الزمالك

البطولةكأس السوبر الإفريقي
تاريخ المباراة27-09-2024
توقيت المباراة21:00 Time
اسم القناةbeIN SPORTS HD
المعلقعصام الشوالي