كورة لايف - kora live بث مباشر مباريات اليوم الحصرية من خلال koora live - koora live tv ومباريات عالية الجودة على kora live hd, koralive 4k

أوساسونا
VS
برشلونة

مباراة أوساسونا ضد برشلونة الحصرية بث مباشر على kora live 2025

استمتع بمشاهدة مباراة أوساسونا ضد برشلونة على موقع kora live

شاهد معنا بث مباشر على موقع كورة لايف اليوم 2024-09-28 لمشاهد مبارة أوساسونا ضد برشلونة بث مباشر على موقع kora live – koora live فى بطولة الدوري الإسباني فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت مصر على صفحة match today والعروض الحصرية المتنوعة الخاصة مع kora live 2025, koora live.

قنواتنقل بث مباراة أوساسونا ضد برشلونة مباشرة

في بث مباشر اليوم  تقوم kora live بنقل أحداث المباراة الحية في الوطن العربي فضائيا على قناة ويتم إستضافة المباراه علي استاد إل سادار لايف على كورة 4 لايف 2025 match today – koralive وكلف المعلق الرياضى بالتعليق على مباراة أوساسونا vs برشلونة وسنوافيكم بالتحديثات المتعلقة بالمباراة فور حدوثها على موقع مع kora live 2025, koora live بث مباشر كورة لايف.

التشكيلة المحتملة لأوساسونا بتشكيلة 4-1-4-1

هي: هيريرا؛ بريتونيس، بويومو، هيراندو، أريسو؛ تورو؛ جوميز، أوروز، مونكايولا، روبين جارسيا؛ راؤول جارسيا. أما تشكيلة برشلونة المحتملة بتشكيلة “4-3-3” فهي: بينا؛ بالدي، مارتينيز، كوبارسي، كوندي؛ كاسادو، توري، بيدري؛ رافينيا، يامال، ليفاندوفسكي. يتمتع الكتالونيون بقدرة على مواصلة المستوى العالي مع تشكيلية مثالية. الأداء القوي لبرشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم يجعله المرشح الأوفر حظًا للفوز على أوساسونا بنسبه 1.45 مع kora4live.

بسبع انتصارات في سبع مباريات ضمن الدوري الإسباني، وتسجيل 23 هدفًا بينما استقبل خمسة أهداف فقط، أصبح برشلونة فريقًا يصعب للغاية إيقافه.
تظهر قوته الهجومية بوضوح، حيث أحرز أكثر من 2.5 هدف في ست من مبارياته السبع في الدوري. يتوافق هذا الارتفاع في مستوى التسجيل مع التوقع بوجود أكثر من 2.5 هدف، مما يجعل هذا الخيار بقيمة 1.95 يبدو مغريًا. تعزز نقاط الضعف الدفاعية لفريق أوساسونا هذه النتيجة بشكل أكبر استقبلوا 11 هدفًا خلال مبارياتهم السبع في الدوري، وتمكنوا من الحفاظ على شباكهم نظيفة في مباراتين فقط. وعلى ملعبهم، تم تسجيل أهداف في جميع المباريات الأربع، لكنهم تمكنوا من الحفاظ على شباكهم نظيفة لمرة واحدة فقط.

تشير هذه المعطيات إلى أن برشلونة من المحتمل أن يسجل عدة أهداف، بينما قد يساهم أوساسونا أيضًا في زيادة عدد الأهداف، مما يؤدي إلى تجاوز الإجمالي 2.5. وأظهر هدفه الحاسم في مباراة خيتافي أن لديه غريزة قوية للتسجيل كما كانت دائمًا، ويواصل استغلال أي فرص تُتاح له.
وبصفته المهاجم الرئيسي لفريق برشلونة، فمن المحتمل أن يكون في قلب تحركاتهم الهجومية. إن خبرة ليفاندوفسكي وثباته يجعلان منه تهديدًا دائمًا. رغم وصوله إلى 36 عامًا، لا يبدو أن ليفاندوفسكي يظهر أي دلائل على التراجع، حيث أثنى عليه مدربه هانسي فليك واعتبره “أفضل مهاجم في العقد الماضي”.

في ظل الدفاع الذي يُظهر أوساسونا ضعفاً نسبياً أمام خصومهم الأقوى هذا الموسم، تبدو فرص ليفاندوفسكي في تسجيل الأهداف كبيرة.
سجل اللاعب الدولي البولندي هدفين في مباراتين من المباريات الثلاث التي أقيمت بين الفريقين في الموسم الماضي. أوساسونا ضد.
رهان برشلونة 2: روبرت ليفاندوفسكي يسجل في أي وقتkora4live. يُتوقع تسجيل أهداف من كلا الفريقين، حيث تجمع مباريات برشلونة عادةً بين كثافة التسجيل وظهور هفوات الدفاع العرضية، مما يعزز فرص تسجيل أهداف من طرفي المباراة.

على الرغم من العدد الكبير من الأهداف التي سجلها برشلونة، إلا أنه لم يتمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة إلا في مرتين خلال سبع مباريات في الدوري، وكانت هاتان المباراتان ضد فرق في المراكز الثلاثة الأخيرة. كذلك سجل كل فريق في خمس من مبارياته السبع في الدوري، مما يدل على أن كلا الفريقين يميلان لاستقبال الأهداف رغم تفوقهما في التسجيل. على الرغم من أن أوساسونا ليس بنفس مستوى برشلونة، إلا أنه أظهر قدرته على تسجيل الأهداف بشكل مستمر، لاسيما في المباريات التي تقام على ملعبه.

بطاقة المباراة أوساسونا Vs برشلونة

البطولةالدوري الإسباني
تاريخ المباراة28-09-2024
توقيت المباراة22:00 Time
اسم القناةbeIN Sports 1HD
المعلقمحمد بركات